يتم التشغيل بواسطة Blogger.
2012-12-13
وسط جدلية خلط الدين بالسياسة، وقول رجال الدين بأن الدين يهذب السياسة، وقول الأخريين بأن السياسة ستلوث الدين، يخرج الشيخ الإعلامي خالد عبد الله بشن هجوما على الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، وفتح له دفاتر قد أغلقت من قبل، حيث كذب كلام حازم أبو إسماعيل حول قضية ولدته وجنسيتها
الأمريكية؛ وموقفه من أحداث محمد محمود والعباسية؛ وتعامله تجاه وائل غنيم في الشهور الماضية؛ وأيضاً أثار الشيخ خالد عبد الله قضية الخلاف بين شيوخ السلفية والشيخ حازم.
وتابع خالد عبد الله كلامه معاتبا الشيخ حازم بأنه لا يستجيب لدعوته للحضور معه في برنامجه "مصر الجديدة"، ليطرح عليه بعض الأسئلة التي عرفها من المقربين من الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، ودعا الخالد عبد الله هؤلاء المقربين للخروج والإفصاح عن الحقيقة... وهذا هو مقطع الفيديو الذي تناوله الشيخ خالد عبد الله.


في النهاية هناك تعليق صغير على هذا الفيديو، هذا كلام كبير في حق الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وعليه أن يقف أمام خالد عبد الله حتى يعرف الناس الحقيقة... وإحقاقاً للحق إلى هذا الوقت سيظل الشيخ حازم أبو إسماعيل مُحَاصًراً بالشكوك حتى يناظر صديقه خالد عبد الله؛ أو على الأقل يوضح لماذا يرفض الاستجابة للظهور معه.

0 comments:

test

aaa

المشاركات الشائعة

للنشر علي المواقع الاجتماعية

نرشح لك

اتبعنا علي تويتر