يتم التشغيل بواسطة Blogger.
2014-08-08
من منا لا يرغب في النجاح ؟!!!!
من المؤكد أن الجميع يرغبون في النجاح، ولكن هل سيتحقق هذا النجاح بدون أي خطوات؛ بدون أي قواعد معينة ومحددة !!؟
إليـــــــــك هذه القواعد الخمس لتحقيق النجاح...
اولاً : الرؤية أو تحديد الهدف، لابد أن تحدد لنفسك هدف تسعي دائما لتحقيقه والوصول اليه وهذه الرؤيه التي تحفزك وتحمسك للمضي قدما، فالشخص الذي يريد النجاح دائما ما يضع هدفه نصب عينيه.
ثانيا: الاستراتيجية هل يمكنك النجاح في حياتكم أو في عملك بدون خطة !!؟ بالطبع لا لذا يجب عليك أن تضع خطه مسبقة واسترتيجيات لتحقيق أهدافك ومعرفه ما عليك فعله مستقبلا للظفر بما تريد ولتحظي بالنجاح، ولتجنب الفشل عليك أن تسير في المسار الذي حددته لنفسك وإلا تحيد عنه حتي تصل الي خط النهاية.
ثالثاً: الرغبة اذا اردت النجاح ورغبت فيه بقوه فكن علي يقين بانك ستظفر به , يقول احد حكماء الصين "عندما يكون لديك الرغبه المشتعله للنجاح فلن يستطيع احد ايقافك"


رابعاً: تحديد الاولويات الشخص الناجح هو الشخص الذي يعرف كيف يحدد اولوياته ويركز عيها دون ان يشتت مجهوده علي اكثر من هدف في وقت واحد لان ذلك سيؤدي الي ضياعها باكملها، حدد اولوياتك ثم انطلق.
خامسا: إداره الوقت يجب ان تتعلم كيفيه الاستفاده القصوي من وقتك لتحقيقك أهدافك ,,,فالاستفاده من الوقت هي التي تحدد الفارق ما بين الناجحين والفاشلين في هذه الحياه ,,دائما ضع خطه ليومك ودون أفكارك واولوياتك وسيصبح تنظيم الوقت لديك سهلا وميسراً .

2 comments:

Unknown يقول...

رووووعة

Unknown يقول...

ابداااع

test

aaa

المشاركات الشائعة

للنشر علي المواقع الاجتماعية

نرشح لك

اتبعنا علي تويتر