يتم التشغيل بواسطة Blogger.
2014-09-20
في قصة غريبة من نوعها يقوم أحد الشباب الروسي الذي يدعى سيرجي كيريلوف والذي يبلغ من العمر 26 عام بالانتحار أمام الملأ عبر السكايب. ليس الغريب في حد ذاته موضوع الانتحار. فقد انتشر موضوع الانتحار بشكل كبير عبر الأونة الأخيرة. لكن الغريب في حقيقة الأمر هو فكرة بث عملية الانتحار أمام الملأ والإعلان عنها قبل موعد تنفيذها.

قبل عملية الانتحار بأيام قليلة نشر سيرجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه سوف ينتحر في موعد قد حدده وأعلن عنه. وسوف يبث عملية الانتحار بالصوت والصورة عبر الشبكة الشهيرة سكايب skype.


جاءت الساعة الموعودة وقد ظهر بالفعل سيرجي أمام الذين اتوا لكي يروا إذا كان سيرجي سيقوم حقا بعملية الانتحار أم لا. قبل الدخول في الدردشة مع زائريه فقد نشر سيرجي صورة له وهو في حديقة منزله مرتديا فقط هذا الشورت كاشفا صدره. ودخل سيرغي في حوارات متقطعة مع زائريه حول ما قطعه لهم، ثم بدأ الملل يسيطر على بعضهم لتأخره بالإيفاء بوعده الانتحاري، من دون أن ينصحه أي منهم بعدم تنفيذه، بل راحوا يشجعونه عليه مع شيء من التحدي بكلام مسموع، كما بتعليقات كتبوها في موقعه وقرأها، وتبقى محفوظة دائماً.


ومن ضمن التعليقات التي اقتربت من الاستفزاز تلك التي طالبته بالإسراع "لا وقت عندنا لنضيعه"، وأيضا "إن الرجل الحقيقي إذا قال شيئا يفعله"، وقالت أخرى "اعتقدتك رجلاً". وجاء تعليقات على غير ما سبق ينصحه بالعدول عن هذه الفكرة ولكن كان هذا مجرد تعليقاً واحداً.

وخاب ظن الزائرين بسيرغي حين فاجأهم بتركيز كاميرا "السكايب" على جانب آخر من المطبخ، ورأوه يمضي إليه ليقف على كرسي أسفل بابه ليصبح بارتفاعه تقريبا، وهناك أدخل رأسه بحلقة حبل مثبت بوصلة معدنية أدخلها بالإطار الفوقي للباب، وبعدها التفت ليراه "السكايبيون" لآخر مرة، ثم وجدوه يطرح الكرسي جانبا من تحت قدميه، ويهوي متدلياً ومشنوقاً أمام أعينهم المذهولة.

وعندما انتشر خبر سيرجي  عبر وسائل الإعلام . فقد وصل النبأ إلى الشرطة التي أسرعت بفتح تحقيق في هذه الواقعة وقامت بملاحقة من تابعوه وشجعوه على ذلك للتحقيق معهم بتهمة التحريض على القتل.

0 comments:

test

aaa

المشاركات الشائعة

للنشر علي المواقع الاجتماعية

نرشح لك

اتبعنا علي تويتر